بالموجات فوق الصوتية لآلة القناع

يمكن لنظام الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية أن يوفر طاقة اهتزاز عالية التردد من أجل لحام البلاستيك أو أقمشة الألياف الكيماوية. يجب أن يكون هذا النظام مزودًا بالتحكم في الحركة (الموضع والضغط) والأجهزة الميكانيكية الأخرى لإكمال مهمة اللحام.


مولد الموجات فوق الصوتية ، مولد الموجات فوق الصوتية اللحام بالموجات فوق الصوتية ، الشركة المصنعة المهنية.

1. يمكن لنظام الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية أن يوفر طاقة اهتزاز عالية التردد للحام البلاستيك أو الألياف الكيماوية. يجب أن يكون هذا النظام مزودًا بالتحكم في الحركة (الموضع والضغط) والأجهزة الميكانيكية الأخرى لإكمال مهمة اللحام.

2. عندما يعمل النظام ، تقوم إشارة الزناد الخارجية بتشغيل النظام ، وسيقوم النظام تلقائيًا بإكمال عملية اللحام وفقًا للوقت المحدد مسبقًا. آلة لحام بالموجات فوق الصوتية آلة مطابقة بالموجات فوق الصوتية تستخدم لمطابقة المعلمات التقنية لخط إنتاج القناع (التردد ، الطاقة اختياري 20 كيلو هرتز 2600 واط ، 20 كيلو هرتز 2300 واط ، 20 كيلو هرتز 2000 واط)

نموذج

تردد الموجات فوق الصوتية

قوة بالموجات فوق الصوتية

الجهد االكهربى

ZX-15K-M

15 كيلو هرتز

2600 واط

220 فولت ، 50/60 هرتز

ZX-15K-B

15 كيلو هرتز

3200 واط

220 فولت ، 50/60 هرتز

ZX-20K-M

20 كيلو هرتز

2000 واط

220 فولت ، 50/60 هرتز

ZX-28K-M

28 كيلو هرتز

800 واط

220 فولت ، 50/60 هرتز

ZX-35K-M

35 كيلو هرتز

500 واط

220 فولت ، 50/60 هرتز

4
3

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Ultrasonic for mask machine

The ultrasonic vibration system can provide high-frequency vibration energy for welding plastic or chemical fiber fabrics. This system needs to be equipped with motion control (position, pressure) and other mechanical devices to complete the welding task.


Ultrasonic generator, ultrasonic welding  ultrasound generator, professional manufacturer.

1. The ultrasonic vibration system can provide high-frequency vibration energy for welding plastic or chemical fiber fabrics. This system needs to be equipped with motion control (position, pressure) and other mechanical devices to complete the welding task.

2. When the system is working, an external trigger signal triggers the system, and the system will automatically complete a welding process according to the preset time. Ultrasonic welding machine Ultrasonic matching machine used for matching technical parameters of mask production line (frequency, power optional 20KHz 2600W, 20KHz 2300W, 20KHz  2000W)

Model

Ultrasonic frequency

Ultrasonic power

Voltage

ZX-15K-M

15KHz

2600W

220V,50/60Hz

ZX-15K-B

15KHz

3200W

220V,50/60Hz

ZX-20K-M

20KHz

2000W

220V,50/60Hz

ZX-28K-M

28KHz

800W

220V,50/60Hz

ZX-35K-M

35KHz

500W

220V,50/60Hz

4
3

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us